Friday 1 August 2014

العازل الحراري من درايف7

انعم ببرودة وراحة لا توصف!
حين ينفرد الصّيف بالآخرين وتحاصرهم الشَّمس الحارقة، تنعمُ أنت داخل السيَّارة ببرودة وراحة لا توصف.
أفلام درايف7 تعزل حتى 99٪ من الأشعّة تحت الحمراء المسبّبة للحرارة لتمنحك جوّاً باذخاً داخل سيارتك، حيث لا حرارة ولا أشعة، فقط ضوء فاتن يتسلّل بخجل ليمنحك الإحساس بالمتعة !

عزل 99٪
أعلى عزل حراري على الإطلاق
تتميز أفلام درايف7 بعزلها لـ 99٪ من الأشعة تحت الحمراء المسببة للحرارة. هذه الأفلام فقط موجودة لدى شركة درايف7. قم بزيارتنا الآن واستمتع بالتجربة.

عزل الأشعة فوق البنفسجية الخطرة
بعد تركيب أفلام درايف7 فإنّ الأشعّة البنفسجية التي تصدرها الشّمس والمضرّة بالعين والجلد لا تنفذ إلى الدّاخل تماماً، لا داعي لاقتناء نظارة أو القلق من الأشعة الضارة.
إن الأشعة فوق البنفسجية هـي السبب الرئيسي للإصابة بسرطان الجلد وورم ميلانوم والإصابة بالتجاعيد، والجلد المدبوغ، ومظاهر أخرى كظهور علامات التقـــدم بالسن مبكــراً إضافة إلى الميــاه البيضـاء.

زيادة كفاءة التكييف
​​بسبب عزل افلام درايف7 لــ 99%  فإن كفــاءة التكييف تزيد بشكل واضح  خاصة في الأجواء الحارة جداً ، فبينما كان التكييف يأخذ وقتاً أطول لتبريد السيارة  أو المبنى فالأمر سيختلف تمامــاً بعد تركيب أفــلام درايف 7 ليتحول الجو الداخلي الى جو بارد فور تشغيل التكييف.

 ترشيد استهلاك الكهرباء
​​إنّ 70%  من قيمة فاتورة الكهرباء الباهظة هي تكلفة تشغيل أنظمة التكييف والتبريد و الجهد العالي في التشغيــل الأوتوماتيكي المتكرر لتبريد المكان ، ناهيك عما تفرضه شركات الكهرباء في فترات الذروة لتخفيف الأحمال، هذا بالإضافة لإرتفاع تكاليف صيانة أنظمة التكييف نظرا للأحمال العالية بسبب الطقس ..
حين تستخدم أفلام درايف7 العازلة للحرارة ، ستجد الفرق واضحا عبر الأرقام التي ستقرأها فـي فواتير الكهرباء ، وسترى كيف أضفت سنوات لحياة أجهزة التكييف .




لماذا درايف 7؟
استرجع نقودك
عند حصولك على عزل أعلى من درايف ٧


ضمان ١٠ سنوات
ضمان على قوة العزل واللون


خصومات خاصّة
قم بزيارة أحد فروعنـــــــا



No comments:

Post a Comment