Thursday 7 August 2014

مظهر السيّارة وأفلام العزل الحراري.


        يقومُ العديد من أصحاب السيّارات اليوم بالاهتمام -بشكلٍ رئيس- بمظهر السيّارة الخارجي، كنوع من التّعبير عن الأناقة الشخصيّة لصاحب السيّارة ذات نفسه، وحرصه على الظّهور بشكل متميّز وجذّاب.

هذا بالإضافة إلى ما يضيفه هذا الاهتمام من متعة تعود على صاحب السيارة بحيث تتفوّق السيّارة على مثيلاتها من نفس النّوع من خلال هذه الإضافات، ولارتباط هذا الاهتمام بأسلوب حياة يتم التعبير عنه بطرق مختلفة كلّ يوم.

يمكن تغيير مظهر السيّارة من خلال تركيب قطع غيار مختلفة ذات تصاميم حديثة تواكب العصر، أو من خلال تلبيس المقاعد وتنجيدها لتظهر بلون وشكل مختلفين، كما يمكن تغيير لون الإضاءة الدّاخلية للسيارة حسب ذوق صاحب السيّارة.


العازل الحراري

من أهمّ الإضافات الجذّابة التي يمكن إضافتها للسيّارة لزيادة جاذبيتها هي أفلام العزل الحراري. وفي الحقيقة فإنّ افلام العزل الحراري لا تعطي مظهراً جذّاباً للسيارة وحسب، ولكنّها توفّر حماية حقيقة داخل السيّارة أيضاً، وتمنع دخول الأشعّة الضّارة من الخارج إلى الدّاخل، كالأشعّة فوق البنفسجيّة التي تزيد من احتمالات الإصابة بسرطان الجلد، كما أنّ التعرّض الزائد لهذه الأشعّة يزيد من فرص تعرّض الجلد للاسمرار ولحروق الشّمس، وهناك العديد من التأثيرات الضّارة بالعينِ والجهاز المناعي.
ولذلك، فمن المهمّ اختيار العازل الحراري المناسب الذي يعزّز من الحماية للأفراد داخل السيّارة.


فوائد العازل الحراري.
عدا عن كونه يعطي مظهراً جمالياً للسيارة، فمن الفوائد المهمّة لأفلام العزل الحراري تقليل نسبة الضّوء الدّاخل إلى السيّارة من الخارج، وتخفيف وهج الشّمس، وتقليل نسبة الحرارة داخل السيّارة أيضاً. هناك أفلام تسمح بدخول ما يقارب 20% فقط من الضّوء والأشعّة الخارجيّة، ما يجعل حرارة السيّارة أقلّ بكثير من الحرارة الخارجيّة لا سيّما في يومٍ قائظ! مما ينعكس إيجاباً على المتواجدين داخل السيّارة ويوفر راحة أكبر لهم. كما أنّ تقليل نسبة الضّوء تريح العُيون وتحميها من الأضرار. ومن الجدير بالذّكر أنَّ الحرارة الداخلية للسيّارة كلما كانت أقلّ، ساعدَ ذلك على تخفيف استهلاك المكيّف مما يؤثّر إيجاباً على معدّل استهلاك البنزين. 


درايف7

تؤمن شركة درايف7 بأهمّية إنتاج ملفات عزل حراري مطابقة للمعايير بالدّرجة الأولى، كما تركّز على رضا العميل بشكل مطلق، ولذلك جاءت أفلام العزل الحراري من درايف7 ذات جودة عالية، تتمتّع بمواصفات عالية تميّزها بشكل واضح عن المنتجات المنافسة، لأنّ أفلام درايف7 تتمتّع بأعلى نسبة عزل حراري على الإطلاق تصل إلى 99%، تمنع دخول الأشعة تحت الحمراء وفوق البنفسجية عبر الزّجاج. بالإضافة إلى أنّ درايف7 تمنحك العديد من الخيارات التي تجعل من مهمّة تجديد سيّارتك مهمّة سهلة وبتكلفة معقولة، لتنعم بالمظهر الجذّاب الذي تبحث عنه.

مواصفات أفلام العزل الحراري من درايف7

أفلام درايف 7 تستعمل تقنية النانو سيراميك بالانتاج، أفضل تقنية إنتاج موجودة حالياً بالأسواق. كما أنَّ أفلام درايف 7 تعكس الحرارة ولا تحتفظ بها،وتقومُ بمنعها من دخول النّافذة وتسمح بدخول الضّوء النافع فقط، لذلك فإنّ تقنية النانو سيراميك تعدُّ أفضل عازل من أشعة الشمس الحارة. 
من الجدير بالذكر أنَّ أفلام درايف 7 تسمح بتشغيل وسائل الاتصال اللاسلكية بأريحية، مثل أجهزة الملاحة، والأجهزة الخلوية، والراديو، ولا تؤثّر في تردّدات الأجهزة اللاسلكية الأخرى.
ولا ننسى الإشارة إلى أنَّ أفلام درايف 7 سميكة وصلبة وغير قابلة للخدش أو تغير اللون، وتتمتع بشفافية ووضوح عاليينِ للرؤية، لخلوّها من الألياف المعدنية التي تجعلُ من أفلام العزل ذات عمرٍ قصيرْ.

درايف7 تتمنى لكم قيادة آمنة دوماً.
www.drive7.com


No comments:

Post a Comment