Thursday 14 August 2014

أفلام العزل الحراري - توفير استهلاك الطاقة.


يشهدُ العالمُ اليوم تطوّراً تكنولوجياً متسارعاً في جميع المجالات، وباتت الحاجةُ إلى استخدام الأحدث والأفضل ملحّة لاحتلال مكانة وسط هذا العالم، ولا يكون ذلك إلا عن طريق الاستغناء عن الطرق التقليدية القديمة، واستبدالها بالطرق الحديثة.

في مجال السيّارات –كما في مجالات شتّى- يتمّ استخدام العازل الحراري كضرورة ملحّة للمحافظة على درجة الحرارة داخل السيارات، كوسيلة للحماية من جهة، وتقليل النفقات من جهة أخرى.

 فكيف يتمّ إضافة بعد اقتصادي له تأثير ملموس على فواتير المصروفات المتعلقة بهذا المجال؟

لا بدَّ وأن يتم استبعاد الطرق القديمة -كما أسلفنا- واختيار حلول تتميز بسرعة التطبيق، الحماية القصوى، بالإضافة إلى التوفير والعمر الطويل. وجميع هذه الأمور يمكن توفيرها عن طريق تركيب العازل الحراري في السيارة.

لماذا؟

أثبتت الدّراسات والاحصائيات أنَّ الفقد في الحرارة يسبب خسائر فادحة للشركات والمصانع وأيضاً في المباني السكنية والفندقية حيث تتطلب عملية المحافظة على درجة الحرارة مزيداً من استهلاك الكهرباء لأجهزة التبريد.

كذلك الأمر في السيّارات. فإنّ درجة الحرارة الدّاخلية للسيارة تؤثر على كفاءة التكييف فيها، بحيث كلّما انخفضت درجة الحرارة ارتفعت كفاءة التكييف. مما يزيد من استهلاك البنزين. ولذلك فإنّنا حريصون في درايف7 على تقديم أفضل أنواع العزل الحراري، التي تتمتع بالعديد من المميزات، أهمّها:

 

- أفلام درايف 7 سميكة وصلبة وغير قابلة للخدش أو تغير اللون أو الإزالة.

- أفلام درايف 7 تستعمل تقنية النانو سيراميك بالإنتاج. كما أنّ أفلام درايف 7 (النانو) هي الأعلى شفافية ووضوحاً للرؤية في العالم.

- أفلام درايف 7 تسمح بتشغيل وسائل الاتصال اللاسلكية مثل (أجهزة الملاحة جي بي أس) والجوال وجهاز الكونكت، ولا تؤثر في ترددات الأجهزة اللاسلكية الأخرى.

- أفلام درايف 7 تعكس الحرارة ولا تحتفظ بها، وأنّما تردّها من دخول النافذة وتسمح بدخول الضوء النافع فقط.

- بفضل تقنية النانو سيراميك -أفضل عازل من أشعة الشمس الحارة- ففي الشتاء فإنّ أفلام درايف 7 تمنع تبدد الدّفء من زجاج السيارة.


لمزيد من المعلومات ، وللتواصل مباشرة مع فريق خدمة العملاء:


 

 

No comments:

Post a Comment