Friday 1 August 2014

ماذا تعرف عن أفلام العزل الحراري؟

السّبت - 2 أغسطس 2014
#درايف7


يوفّر سوق السيّارات اليوم العديد من المنتجات الخاصَّة بالسيّارات والعناية بها وتطويرها، إلّا أنَّ تنوّعها وانتشارها الكبير قد يكونُ محيّراً وقد يدفعك للتساؤل عن أهميّة استخدامها من عدمه، ويجدرُ التنويه إلى أنَّ شراء منتج دُون معرفة المعلومات الكافية قد يؤدِّي إلى عدم معرفة الطريقة الأنسب للتعامل مع هذا المنتج ،مما يقودُ –على سبيل المثال لا الحصر- إلى خسارته أحياناً نتيجة سوء الاستخدام.

من المنتجات المهمّة في عالم السيّارات اليوم، أفلام العزل الحراري، التي تتوفّر بأنواع متعدّدة ومختلفة، تتفاوت في جودتها.

من أنواعها الأفلام الصّبغية (Dyed). تستخدم هذه الأفلام تقنية الألوان والكربون في العزل الحراري وهي خالية من المعدن ولا تؤثّر على أجهزة الاتِّصال والملاحة في السيّارة. أمّا النوع الثاني فهو الأفلام المعدنية (Metalized) التي يكون لها تأثير سلبي على وسائل الاتّصال داخل السيّارة، كما يوجد أيضاً الأفلام غير المعدنيّة (Signal-Enabling).وكما أسلفنا تتفاوت هذه الأنواع بصفاتها وأفضليّتها، ويجبُ الأخذ بعين الاعتبار نوع سيّارتك قبل اختيار الفلم العازل لها من بين هذه الأنواع.

فعلى سبيل المثال، الأفلام المعدنيّة لا تصلح لمن يستخدم أجهزة التحكّم عن بُعد في السيّارة، مثل "مفاتيح الكراج" لأنّ هذا النّوع يقوم بتعطيل الإشارات اللاسلكيّة في الجهاز، ممّا يؤدّي إلى عدم عمله بكفاءة.

من أشهر الخصائص المتوفّرة في أفلام العزل الحراري بشكل عام هي حجب الطاقة الشّمسية وضوء الشمس الخارجي من النفاذ إلى داخل السيّارة. كما تقوم هذه الأفلام بتخفيض وهج الشّمس ومنع الأشعة فوق البنفسجية من المرور عبر الزجّاج. عدا ذلك فتتباين نسب تمرير وانعكاس الضّوء في هذه المنتجات، ولذلك يجب الانتباه إلى هذه النسب قبل اختيار أفلام العزل الحراري المناسبة لسيارتك.



في  درايف7، نسهّل عليك المهمّة!


ونختار لك أفضل منتجات العزل الحراري التي تتمتّع بنسبة عزل تصل إلى 99% لتنعم بالرّاحة القصوى داخل سيّارتك، وتحمي أفراد عائلتك من التعرّض للضوء والحرارة الضّارة النافذة من أشعّة الشّمس نهاراً، وتتمتع بجاذبية لا تضاهي لسيّارتك ليلاً.

ما هي مميّزات أفلام درايف 7  للعزل الحراري؟



أفلام درايف 7 تستعمل تقنية النانو سيراميك بالإنتاج، كما أنّها تقومُ بعكس الحرارةِ على غرارِ الاحتفاظِ بها، وتسمحُ بدخول الإضاءة النافعة فقط من خلال النوافذ، لأنَّ تقنية "النانو سيراميك" تشكّل أفضل عازل من أشعة الشّمس الحارةّ، وفي الشتاء فإنّ أفلام درايف 7 تمنع تبدّد الدّفء وتمنعُه أن ينسلَّ خارجَ زجاج السيّارة.
أفلام درايف 7 تسمح بتشغيل وسائل الاتّصال اللاسلكية بأريحية ، مثل (أجهزة الملاحة جي بي أس) والهواتف النقّالة، دُون أن تؤثّر في تردّدات هذه الأجهزة أو تمنع عملها.
كما أنّ أفلام درايف 7 سميكة وصلبة وغير قابلة للخدش أو تغير اللّون مع الزّمن، وتتصّف بشفافية عالية ووضوح للرؤية، ولن تعاني بوجودها من مشكلات.




 تفضّل بزيارتنا اليوم.
www.drive7.com

No comments:

Post a Comment